"تكية بيتونيا الخير" تواصل تقديم الطعام الساخن للفقراء والمعوزين
تواصل "تكية بيتونيا الخير"، في مدينة بيتونيا بمحافظة رام الله والبيرة، عملها في تقديم الطعام الساخن للفقراء والمعوزين.
وأكد رئيس التكية ربحي دولة، أنها ستستمر طيلة أيام السنة بشكل عام، ولكن وفق جدول محدد يتمثل في طهي الطعام يومين في الأسبوع.
وقال دولة إن "تكية بيتونيا" انطلقت من أجل دعم فئات المجتمع المعوزة، والتي ستجد إفطاراً لها في شهر رمضان، مشدداً على الدور المنوط بها في رفع المعاناة عن كاهل المحتاجين.
ودعا رئيس التكية كافة المقتدرين وميسوري الحال ورجال الأعمال والشركات، لدعم هذه التكية، مشيرا إلى أن هذه الفكرة تعاظمت وكبُرت وستبقى في مدينة بيتونيا كتكية مركزية تخدم المعوزين في أرجاء محافظة رام الله والبيرة كافة.
ويشرف على إدارة التكية، بلدية بيتونيا ودائرة الأوقاف، عبر لجنة برئاسة رئيس صندوق الزكاة، بهدف تقديم وجبة ساخة يومياً للفقراء والمحتاجين، لتشمل خلال السنوات المقبلة القرى والبلدات المجاورة.

الأخبـــــــار
2016-09-01 | 13:36
1323