الاحتلال يعتقل شابة من العيزرية على معبر قلنديا
اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، مساء اليوم الخميس، شابة (21عاما) من بلدة العيزرية شمال القدس المحتلة على معبر قلنديا، بذريعة نيتها تنفيذ عملية طعن.
وادعت شرطة الاحتلال ان الشابة تقدمت نحو المعبر وسلكت ممر عبور المركبات، وان افراد الشرطة قاموا باعتقالها وتحويلها للتحقيق.

الأخبـــــــار
2016-09-01 | 22:18
1995