الاحتلال ينصب حواجز عسكرية على مداخل دير نظام
نصبت قوات الاحتلال الاسرائيلي مساء اليوم الخميس، حواجز عسكرية على المداخل الثلاثة لقرية دير نظام شمال غرب رام الله.
ووزع الاحتلال منشورات على المواطنين، يهدد فيها بفرض طوق عسكري على القرية بزعم تعرض مركبات المستوطنين المارة من الشارع الاستيطاني المحاذي لدير نظام للرشق بالحجارة.
وشهدت مداخل القريةأزمة مرورية بعد تفتيش الاحتلال مركبات المواطنين والتدقيق في هوياتهم.

الأخبـــــــار
2016-09-01 | 23:23
1929