الاحتلال يعتقل شابين من مخيم جنين و القدس
اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، الليلة الماضية، شابا من مخيم جنين على حاجز عسكري مفاجئ نصبته جنوب المدينة.
وذكرت مصادر محلية لـ"وفا"، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب عز أبو ناعسة (20 عاما)، على حاجز عسكري مفاجئ نصبته على مفترق بلدة عرابة.
وفي السياق ذاته، أفرجت قوات الاحتلال، اليوم السبت، عن شابين من قرية زبوبا غرب جنين، بعد احتجازهما لساعات والتحقيق معهما على حاجز الجلمة شمال شرق جنين .
وكانت قوات الاحتلال اعتقلت الشابين عمر خالد ابراهيم جمال، وتامر عز الدين شعبان، من القرية، ونقلتهما إلى حاجز الجلمة، وأفرجت عنهما بعد ساعات من الاحتجاز.
كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، شابا من حي جبل الزيتون/الطور، في مدينة القدس.
وقال شهود عيان إن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب جمال الزعتري، بعد أن داهمت منزله في حي الطور المُطل على القدس القديمة، واقتادته الى أحد مراكزها في مدينة القدس للتحقيق.
كما داهمت قوات الاحتلال منزل المواطن وائل الهدرة في نفس الحي، وفتشته.

الأخبـــــــار
2016-09-03 | 10:39
1947