الاحتلال يستهدف الصيادين في بحر السودانية شمال غزة
استهدفت زوارق الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، بنيران أسلحتها الرشاشة مراكب الصيد والصيادين شمال قطاع غزة، وتحديدا في بحر السودانية شمال غزة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.
يذكر أن زوارق الاحتلال تتعمد استهداف الصيادين في بحر غزة، وتمنعهم من ممارسة مهنة الصيد في المناطق المسموح بها، بإطلاق النار عليهم، وملاحقتهم، والاستيلاء على مراكبهم.
وفي السياق ذاته، استهدفت قوات الاحتلال المتواجدة على الخط الفاصل شرق غزة، اليوم السبت، المزارعين شرق المدينة، بنيران اسلحتها الرشاشة، دون ان يبلغ عن وقوع اصابات.

الأخبـــــــار
2016-09-03 | 12:37
1455