وزارة الإعلام تشيد بموقف اتحاد الصحفيين العرب
أشادت وزارة الإعلام، بمطالبة الاتحاد العام للصحفيين العرب، للمنظمات الدولية بالتدخل الفوري لحماية الصحافة والإعلام في فلسطين، ورحبت بتصريحات رئيس الاتحاد مؤيد اللامي المنددة بإغلاق الاحتلال لمحطة سنابل بمحافظة الخليل، واعتقال خمسة من كادر الإذاعة المهني.
وأكدت الوزارة، في بيان اليوم الأحد، أن العمق العربي لحرّاس الحقيقة في فلسطين، يشكل إحدى أدوات الصمود في وجه الاحتلال، ويعبر عن التلاحم العربي مع قضيتنا العادلة، وحيّت الاتحاد العام للصحفيين العرب وحرصه الدائم على الانتصار لحرية التعبير في فلسطين بمواجهة بطش وتنكيل وإرهاب الاحتلال.
وجددت الوزارة دعوتها لمجلس الأمن الدولي، للتفعيل الفوري للقرار 2222 القاضي بتوفير الحماية للصحفيين، والتدقيق في الإرهاب اليومي الذي تشنه إسرائيل ضد الصحفيين والمؤسسات الإعلامية الفلسطينية.

الأخبـــــــار
2016-09-04 | 13:06
1167