"الإعلام" تشيد بموقف "الصحافيين العرب"
أشادت وزارة الإعلام، بمطالبة الاتحاد العام للصحافيين العرب، للمنظمات الدولية بالتدخل الفوري لحماية الصحافة والإعلام في فلسطين، كما رحبت بتصريحات رئيس الاتحاد مؤيد اللامي المنددة بإغلاق الاحتلال لمحطة سنابل في محافظة الخليل، واعتقال خمسة من كادر الإذاعة المهني.
وأكدت الوزارة في بيان لها اليوم الاحد، أن العمق العربي لحراس الحقيقة في فلسطين، يشكل إحدى أدوات الصمود في وجه الاحتلال، ويعبر عن التلاحم العربي مع قضيتنا العادلة، وحيّت الاتحاد العام للصحافيين العرب، وحرصه الدائم على الانتصار لحرية التعبير في فلسطين بمواجهة بطش وتنكيل وإرهاب الاحتلال.
وجددت الوزارة دعوة مجلس الأمن الدولي إلى التفعيل الفوري للقرار 2222 القاضي بتوفير الحماية للصحافيين، والتدقيق بالإرهاب اليومي الذي تشنه إسرائيل ضد الصحافيين والمؤسسات الإعلامية الفلسطينية.

الأخبـــــــار
2016-09-04 | 13:12
1323