اقتحامات جديدة من المستوطنين للأقصى
القدس المحتلة- اعتقلت عناصر من الوحدات الخاصة بشرطة الاحتلال، اليوم الاثنين، سيدة فلسطينية من المسجد الأقصى المبارك، من جهة باب الناظر "المجلس"، بزعم حيازتها سكينا، واقتادتها الى أحد مراكز التوقيف والتحقيق في القدس القديمة.
وأخرجت قوات الاحتلال شاباً من داخل المسجد المبارك بحجة توزيعه منشورات إسلامية توعوية فيه، في حين اقتحم عنصران من سلطة آثار الاحتلال المسجد الاقصى ونفذا جولة استكشافيه بأرجائه.
في الوقت نفسه، استأنفت مجموعات من المستوطنين اليوم اقتحامها للمسجد الاقصى من باب المغاربة عبر مجموعات صغيرة ومتتالية وبحراسة معززة ومشددة من شرطة الاحتلال الخاصة، تصدى لها مصلون وطلبة مجالس العلم بهتافات التكبير الاحتجاجية.
كما اعتقلت قوات الاحتلال شابين (لم تعرف هويتهما) من منطقة باب العمود (أحد أشهر بوابات القدس القديمة) بعد تفتيشهما بشكل استفزازي أمام المارة.
وتم اقتياد الشابين الى سيارة تابعة لشرطة الاحتلال والتي نقلتهما الى مركز التوقيف والتحقيق "المسكوبية" غربي القدس المحتلة.

الأخبـــــــار
2016-09-05 | 13:35
1695