الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس الوزراء الهولندي
تلقى رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم الثلاثاء، اتصالا هاتفيا من رئيس الوزراء الهولندي مارك روتيه، حيث اطلعه على نتائج لقائه مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.
من جانبه، أطلع سيادته، رئيس الوزراء الهولندي، على آخر المستجدات المتعلقة بالعملية السياسية، ورفض نتنياهو عقد اللقاء الثلاثي الذي دعا له الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في موسكو.

الأخبـــــــار
2016-09-06 | 19:07
1989