طوباس: الاحتلال يهدم خياما وحظائر أغنام في العقبة
هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الأربعاء، خياما سكنية وحظائر بالقرب من منطقة العقبة شرق طوباس.
وقال الخبير في شؤون الاستيطان والانتهاكات الإسرائيلية، عارف دراغمة، لـــ"وفا"، إن الاحتلال هدم خياما سكنية وحظائر أغنام بحجة عدم الترخيص، تعود لكل من: ضيف الله الفقير، ويوسف الفقير، وجابر حمدان جابر، وتركت أكثر من 13 نفرا في العراء.
يذكر أن الاحتلال هدم أكثر من مرة منزل المواطن ضيف الله الفقير.

الأخبـــــــار
2016-09-07 | 15:14
1221