الحساينة يبحث مع منسق المنح الأميركية التعاون في مجال البنى التحتية
بحث وزير الأشغال العامة والإسكان مفيد الحساينة، مع المنسق العام للمشاريع الأميركية فريدريك روديشايم، اليوم الأربعاء، تعزيز التعاون المشــــــترك في مجال تنفيذ مشارع في البنى التحتية.
واستعرض الحساينة مجمل المشاريع المنجزة الممولة من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية "USAID"، متطرقا إلى أهم المشاكل التي تؤدي إلى تأخير إنجازها.
واتفق الجانبان على تسريع وتيرة إنجاز المشاريع ضمن إجراءات محددة، كما تطرقا إلى الأوضاع الإنسانية الصعبة التي يعيشها قطاع غزة، وسبل تعزيز التعاون لتخفيف هذه المعاناة.

الأخبـــــــار
2016-09-07 | 15:16
1215