صيدم يكرم القنصل الفرنسي لدى فلسطين لمناسبة انتهاء مهامه الرسمية
كرم وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم، اليوم الخميس، القنصل الفرنسي العام لدى دولة فلسطين هيرفي ماجرو، لمناسبة انتهاء مهامه الرسمية.
وفي هذا السياق، أشاد صيدم بالجهود التي بذلها ماجرو خلال فترة عمله في فلسطين، مؤكدا عمق الصداقة والتعاون الوثيق بين فلسطين وفرنسا في العديد من المجالات وعلى رأسها التعليم.
وشدد صيدم على أهمية تعزيز الشراكة والتعاون مع البلدان الداعمة للتعليم وتعزيز الشراكات للمساهمة الفاعلة لخدمة المسيرة التربوية، متمنيا للقنصل الفرنسي التوفيق في حياته المهنية والشخصية.
كما أطلع صيدم، القنصل الفرنسي، على التحديات التي تواجه المسيرة التربوية في فلسطين لا سيما في ما يتعلق بمحاربة التعليم في القدس، والجوانب التطويرية التي تمثلت بالمنهاج الدراسي الجديد، ورقمنة التعليم، ودمج التعليم المهني والتقني بالتعليم العام، وغيرها من القضايا التربوية.
بدوره، أعرب ماجرو عن امتنانه وتقديره للوزير صيدم على هذا التكريم، مشيدا بالعلاقة المتينة بين فلسطين وبلاده التي تجسدت من خلال تنفيذ العديد من البرامج والمشاريع التي استهدفت خدمة القطاع التربوي الفلسطيني.
وحضر مراسم التكريم مدير العلاقات الدولية والعامة نديم مخالفة، ورئيس قسم العلاقات العامة نيفين مصلح.

الأخبـــــــار
2016-09-08 | 17:43
1521