الرئيس يهنئ شعبنا وملوك وزعماء وقادة العالمين العربي والإسلامي بعيد الأضحى
رام الله- هنأ رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم الأحد، أبناء شعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات، لمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.
وتمنى سيادته أن يعيد الله عز وجل هذه المناسبة على شعبنا، وقد تحققت أمانينا بالحرية والاستقلال والوحدة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
وقد أصدر الرئيس توجيهاته بأن تقتصر الاحتفالات بالعيد على الشعائر الدينية فقط.
كما هنأ الرئيس، ملوك وزعماء وقادة العالمين العربي والإسلامي، لمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.
وبعث الرئيس برقيات تهنئة بهذا الخصوص إلى قادة، وملوك، ورؤساء حكومات، وأمناء عامين في المنظمات العربية والإسلامية.
وعبر سيادته، عن أطيب التهاني وأصدق المشاعر الأخوية المقرونة بالدعاء إلى الله سبحانه وتعالى أن يعيد هذه المناسبة والجميع بموفور الصحة والسعادة.
وتمنى أن تنعم شعوبهم الشقيقة بمزيد من التقدم والازدهار، وأن تعود هذه المناسبة على أمتنا وقد تعززت وحدتها وتحققت تطلعات وأماني الشعوب في التطور والرقي.
وثمن سيادته الدعم الأخوي من تلك الحكومات والشعوب لشعبنا في نضاله المشروع، مبديا حرصه على تعزيز علاقات الأخوة معها وتطويرها والرقي بها إلى أعلى المراتب.

الأخبـــــــار
2016-09-11 | 23:24
1323