الرئيس يتلقى اتصال تهنئة بالعيد من أمير قطر والرئيس التركي
تلقى رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم الاثنين، اتصالا هاتفيا من أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، مهنئا سيادته بعيد الأضحى المبارك.
وتبادل الرئيس وأمير قطر التمنيات بأن يعيد الله تعالى المناسبة وقد حققت الأمة العربية مزيدا من التقدم والاستقرار والازدهار.
كما تلقى الرئيس اتصال تهنئة بعيد الأضحى المبارك من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.
وتمنى أردوغان خلال الاتصال لشعبنا أن يحقق ما يصبوا إليه من الحرية والاستقلال، فيما تمنى الرئيس عباس لتركيا تحقيق مزيد من التقدم والأمن والازدهار.

الأخبـــــــار
2016-09-12 | 19:39
2253