قوات الاحتلال تعدم مواطنا أردنيا في القدس
القدس المحتلة- أعدم جنود الاحتلال ظهر اليوم الجمعة، شابا يحمل جواز سفر ألادني في منطقة باب العمود في القدس المحتلة، بزعم محاولة تنفيذ عملية طعن.
وادعت الشرطة الإسرائيلية بأنه تم إطلاق النار على هذا الشاب خلال محاولته تنفيذ عملية طعن.
وفي التفاصيل ادعت قوات الاحتلال ان الشاب توجه راكضا نحو دورية تابعة لما يسمى بحرس الحدود محاولا طعن احد افرادها الذين اطلقوا عليه النار ما ادى لوفاته فورا.
وذكرت المتحدثة باسم الشرطة الاسرائيلية لوبا السمري، ان الشاب (28 عاما ) ويحمل الجنسية الاردنية ودخل الى القدس عبر جسر "اللنبي" يوم امس الخميس.

الأخبـــــــار
2016-09-16 | 13:36
1389