الرئيس يتلقى برقية شكر جوابية من رئيس الوزراء وولي العهد الكويتي
تلقى رئيس دولة فلسطين محمود عباس، برقية شكر جوابية من رئيس مجلس الوزراء الكويتي جابر المبارك الحمد الصباح، يشكره فيها على تهنئته له بعيد الأضحى المبارك.
ودعا رئيس الوزراء الكويتي في برقيته، الله عز وجل، أن يعيد هذه المناسبة على شعب دولة فلسطين، وعلى الأمتين العربية والاسلامية بالخير واليمن والبركات.
كما تلقى رئيس دولة فلسطين محمود عباس، برقية تهنئة من ولي العهد الكويتي نواف الأحمد الجابر الصباح، لمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وقال ولي العهد الكويتي في برقيته: "يسرني أن ابعث إلى فخامتكم بأسمى آيات التهاني، لمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، سائلا الله تبارك وتعالى، أن يعيده على فخامتكم بموفور الصحة والعافية، وعلى دولة فلسطين وشعبها الشقيق، بالمزيد من التقدم والازدهار، في ظل قيادتكم الرشيدة، وعلى الأمتين العربية والاسلامية بالخير واليمن والبركات".

الأخبـــــــار
2016-09-18 | 21:18
1365