صيدم يبحث مع مسؤول بلجيكي تأهيل مدارس القدس
بحث وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم، في مكتبه اليوم الاثنين، مع رئيس الوكالة البلجيكية للتنمية BTC في فلسطين ديريك دوبري، عدة قضايا مشتركة لخدمة التعليم من أبرزها متابعة تأهيل وترميم المدارس الفلسطينية في القدس.
وجدد صيدم تأكيده على عمق التعاون والشراكة البناءة بين فلسطين وبلجيكا، معرباً عن شكره وتقديره للحكومة البلجيكية على دعمها للوزارة عبر تنفيذ العديد من البرامج والمشاريع التي تستهدف خدمة العملية التعليمية.
وثمن صيدم اهتمام بلجيكا وحرصها الكبير على تأهيل مدارس القدس بشكل خاص وتشييد العديد من المدارس في كافة محافظات الوطن.
وحضر اللقاء مستشارة الوزير سكينة عليان، ومسؤولة المشاريع التربوية في الوكالة البلجيكية عفاف عباسي.

الأخبـــــــار
2016-09-19 | 15:57
1803