إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في الخليل
أصيب، اليوم الاثنين، العشرات من المواطنين وتلاميذ المدارس بحالات اختناق، خلال المواجهات التي اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي قرب الحرم الإبراهيمي وفي مركز مدينة الخليل، جنوب الضفة الغربية.
وأفاد مراسل "وفا" في الخليل، بأن المواجهات وقعت على حاجز "أبو الريش" المقام على المدخل الجنوبي للبلدة القديمة، والحرم الإبراهيمي، ومحيط مدرسة طارق بن زياد، وفي منطقة "باب الزاوية" أصيب خلالها العشرات من المواطنين والتلاميذ بحالات اختناق، جراء استنشاقهم الغاز السام.
وكانت المواجهات قد اندلعت في أعقاب استشهاد شاب وأصابة آخر بجروح خطيرة جراء إطلاق قوات الاحتلال النار صوبهما قرب الحرم الإبراهيمي في البلدة القديمة بمدينة الخليل، بزعم تنفي هما عملية طعن.

الأخبـــــــار
2016-09-19 | 15:57
1983