إصابة صياد برصاص بحرية الاحتلال قبالة بحر غزة
أصيب صياد برصاص بحرية الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الاثنين، قبالة بحر مدينة غزة.
وأفاد مراسلنا بأن الصياد في العشرينات من عمره وأنه أصيب برصاص بحرية الاحتلال الإسرائيلي قبالة بحر منطقة السودانية شمال غرب مدين غزة، وهو يمارس مهنة الصيد على بعد نحو 4 أميال بحرية.
وأوضح أن الصياد الجريح نقل إلى المستشفى الأندونيسي في شمال قطاع غزة، وأدخل إلى غرفة العمليات الجراحية، وأن حالته وصفت فوق المتوسطة.
يشار إلى أن بحرية الاحتلال تتعمد يوميا التنغيص على حياة الصيادين من خلال إطلاق الرصاص الحي عليهم واعتقالهم والاستيلاء على مراكبهم وإعطاب شباك صيدهم.

الأخبـــــــار
2016-09-19 | 21:50
1359