الاحتلال يعتقل فتى ويشدد حصاره على مدينة الخليل
اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، مساء اليوم الإثنين، فتى من المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل، ونصبت العديد من الحواجز العسكرية واغلقت مدخلها الشمالي.
وقالت مصادر محلية لمراسلنا، إن قوات الاحتلال اعتقلت الفتى عاصم الرجبي (14 عاما)، كما أوقفت عددا من الشبان وفتشتهم وهددتهم بإطلاق النار عليهم.
وذكر شهود عيان أن جنود الاحتلال نصبو حواجزا عسكرية على المفارق والطرق الرئيسية في المنطقة الجنوبية، كما واغلقوا بالسواتر الترابية المدخل الشمالي لمدينة الخليل الرابط بالشارع الالتفافي رقم 60، وعرقلت حركة المواطنين ومركباتهم.

الأخبـــــــار
2016-09-19 | 23:45
1431