قوات الاحتلال تعتقل شابين من نابلس
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، شابين من مدينة نابلس.
وأفادت مصادر أمنية لـ"وفا"، بأن قوات الاحتلال اقتحمت عمارة سكنية في شارع القدس بالمدينة، واعتقلت الشاب عمر خضر الشخشير (22 عاما)، بعد أن داهمت منزل ذويه وفتشته، وهو طالب بجامعة النجاح الوطنية. مشيرة إلى أن مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال، ولم يبلغ عن إصابات.
وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال اقتحمت قرية أوصرين جنوب نابلس، واعتقلت الشاب نافز محمد عديلي، بعد أن داهمت منزل ذويه وفتشته.

الأخبـــــــار
2016-09-20 | 08:51
1455