قوات الاحتلال تعتقل ستة مواطنين من مخيم الجلزون
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء، ستة مواطنين خلال اقتحامها مخيم الجلزون شمال رام الله.
وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من: عدي نخلة، وعلي نخلة، وعثمان نخلة، ومجاهد عليان، وأسامة الحطاب، ومحمد الزيد.
وأشارت المصادر إلى مواجهات اندلعت بين شبان المخيم وقوات الاحتلال، أصيب خلالها أربعة مواطنين بالاختناق جراء استنشاق الغاز المسيل للدموع.

الأخبـــــــار
2016-09-20 | 12:13
1047