مستوطنون وعدد من اليهود الأميركيين يستأنفون اقتحام الأقصى
جدد مستوطنين اقتحام المسجد الأقصى المبارك، اليوم الثلاثاء، من باب المغاربة، بحراسة معززة ومشددة من شرطة الاحتلال الإسرائيلي الخاصة.
وأفاد مراسلنا، بأن من بين الذين اقتحموا الأقصى عددا من اليهود الأميركيين، الذين تجولوا في المسجد المبارك، واستمعوا الى شروحات حول اسطورة "الهيكل المزعوم" مكان الأقصى.

الأخبـــــــار
2016-09-20 | 13:42
1155