خطيب الاقصى: سماح سلطات الاحتلال للمستوطنين استباحة كل مكان بالقدس اعتداء على المدينة المقدسة
- اعتبر المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية خطيب المسجد الأقصى المبارك محمد حسين تعمد قوات الاحتلال سفك دماء الفلسطينيين وخاصة الفتية, غطرسة واستباحة لكل القوانين الدولية, وقال أن سماح سلطات الاحتلال للمستوطنين الصلاة في كل مكان بالقدس اعتداء على المدينة المقدسة.
ورفض حسين في حديث لإذاعة موطني اليوم الأربعاء استباحة الأرض والمقدسات, وقال: "أن الاحتلال الاسرائيلي يستبيح كل معايير القوانين الدولية والإنسانية", معربا عن رفض الفلسطينيين لقرار السلطات الاسرائيلية بالسماح للمستوطنين بأداء صلواتهم في كل مكان بمدينة القدس.
واعتبر حسين ان هذا القرار اعتداء على المدينة المقدسة وحقوق شعبنا مشددا على أن دولة الاحتلال تقلب الحقائق, ويرفض الانصياع لإرادة المجتمع الدولي ويتصرف أنه فوق القانون الدولي.

الأخبـــــــار
2016-09-21 | 14:43
1233