اسرائيل تمنع منتخبنا للكرة الشاطئية من السفر للمشاركة بالبطولة الآسيوية
منعت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الأربعاء، بعثة منتخبنا للكرة الشاطئية من السفر من قطاع غزة إلى فيتنام للمشاركة في البطولة الآسيوية باللعبة يوم السبت المقبل.
وقال رئيس منتخب فلسطين للكرة الشاطئية عماد هاشم، إن سلطات الاحتلال منعت سفر جميع أعضاء المنتخب عبر معبر بيت حانون "إيريز" شمال قطاع غزة، ما قد يتسبب في المشاركة بدورة ألعاب فيتنام المقرر انطلاقتها يوم السبت المقبل.
يذكر أن منتخبنا الوطني للكرة الشاطئية حاصل على برونزية دورة الألعاب الآسيوية، وحرم أكثر من مرة من السفر للمشاركة في الاستحقاقات الخارجية، بسبب إغلاق المعابر.

الأخبـــــــار
2016-09-21 | 19:47
1293