طوباس: الاحتلال يعتقل 4 مواطنين من مخيم الفارعة
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، 4 مواطنين من مخيم الفارعة، جنوب مدينة طوباس.
وقالت مدير نادي الأسير في طوباس محمود صوافطة لــ"وفا"، بأن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من: سفيان الغول، ومحمد سوالمة، وحمزة صبيح، وساهر عودة، بعد دهم منازلهم في المخيم.

الأخبـــــــار
2016-09-22 | 11:41
1203