الزميل موسى الريماوي يفوز بعضوية اللجنة التنفيذية للمنتدى العالمي
فاز الزميل موسى الريماوي، اليوم الخميس، بعضوية اللجنة التنفيذية للمنتدى العالمي لتطوير الإعلام.
وكان المنتدى المنعقد في العاصمة الاندونيسية جاكرتا بحضور 500 صحفي يمثلون 62 دولة، اختتم أعماله اليوم بإجراء انتخابات لعضوية اللجنة التنفيذية.
وتنافس على عضوية مقعدي تمثيل منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا اربع مؤسسات هي الجزيرة، وأريج، وسكايز، ومدى، وكان الفوز حليف مركز مدى من فلسطين، ومؤسسة سكايز (سمير قصيي) من لبنان.

الأخبـــــــار
2016-09-22 | 14:04
1131