الاحتلال يغلق كافة مداخل نابلس
اغلقت قوات الاحتلال الاسرائيلي مساء اليوم الجمعة، كافة المداخل المؤدية الى مدينة نابلس، كما نصبت العديد من الحواجز على الطرق المؤدية الى المدينة.
وافادت مصادر محلية وشهود عيان بان قوات الاحتلال اغلقت مداخل نابلس بذريعة وجود "حدث امني".

الأخبـــــــار
2016-09-24 | 09:12
1059