صيام: اجراءات عنصرية بحق التجمعات البدوية في القدس لتهجيرهم ساكنيها
اعتبر عبد الله صيام نائب محافظ محافظة القدس، اقتحام قوات الاحتلال لتجمع أبو نوار البدوي في العيزرية والتنكيل بسكانه لاجبارهم على ترك أراضيهم وإفراغ المكان لإنشاء مستوطنات اسرائيلية وابتلاع أراضي القدس.
وقال صيام في حديث لإذاعة "موطني" اليوم الإثنين: " سلطات الاحتلال الاسرائيلي تستهدف الوجود الفلسطيني بكافة أشكاله في مدينة القدس وضواحيها، على المستوى السكاني، بقصد افراغ الأرض من مواطنيها الأصليين تمهيدًا لانشاء مستوطنات.
وأضاف صيام متحدثًا عن حملات اسرائيلية يومية متعددة الأشكال تستهدف التجمعات البدوية، لإجبار سكانها على تركها وخاصة في الجبال والبلدات والمخيمات المحيطة بمدينة القدس.
واعتبر صيام هذه الاجراءات الإسرائيلية تنكيلا وعنصرية، محذراً من دفع الوضع في مدينة القدس إلى التوتر وعدم الاستقرار وازدياد في الفجوة بين الفلسطينين والاسرائيلين في مسألة احلال السلام ..

الأخبـــــــار
2016-09-26 | 10:47
1275