وكيل وزارة الحكم المحلي يلتقي بعثة البنك الدولي
بحث وكيل وزارة الحكم المحلي محمد حسن جبارين، مع بعثة البنك الدولي الخاصة بدراسة قطاع المياه في فلسطين، سياسات الوزارة في مجال المياه.
وأطلع جبارين البعثة على سياسات الوزارة فيما يتعلق بالمياه وتقاطعات الوزارة مع سلطة المياه وجميع الجهات ذات العلاقة، ودور الوزارة في إنشاء مجالس الخدمات المشترك لمصالح المياه.
وأكد جبارين ضرورة العمل على المشكلات التي تواجه قطاع المياه في فلسطين بسبب نقص كميات المياه جراء ضعف الموارد المائية وسيطرة الاحتلال على معظم المصادر المائية، إضافة إلى ضرورة العمل على تحديث البنية التحتية لشبكات المياه، وضرورة العمل على مراجعة البناء المؤسسي لإدارة توزيع المياه.
وشدد جبارين على قيام الوزارة بالتنسيق الكامل والفاعل مع جميع الأطراف والجهات، وخاصة سلطة المياه للعمل على تطوير الرؤى والاستراتيجيات بصورة مشتركة ومتناسقة.

الأخبـــــــار
2016-09-27 | 14:33
1317