الاحتلال يعتقل شابين من بلدة قباطية جنوب جنين
- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، شابين من بلدة قباطية جنوب جنين .
وذكرت مصادر محلية لـ"وفا"، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين محمد باسم عبد الروؤف عساف، وصهيب ناجي أبو الرب، بعد دهم منزليهما في البلدة .

الأخبـــــــار
2016-09-28 | 09:31
1017