الاحتلال يعتقل شابا من بلدة الخضر جنوب بيت لحم
اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم الأربعاء، شابا من بلدة الخضر جنوب بيت لحم .
وأفاد منسق لجنة مقاومة الجدار والاستيطان في الخضر أحمد صلاح لـ"وفا"، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب محمد رشاد عيسى في العشرينات من عمره، بعد دهم منزله في البلدة القديمة وتفتيشه .

الأخبـــــــار
2016-09-28 | 09:38
1065