الرجوب: الأوضاع في نابلس مستقرة والأمن مستمر بملاحقة الخارجين على القانون
أكد محافظ محافظة نابلس اللواء أكرم الرجوب، استقرار الأوضاع في مدينة نابلس رغم بروز بعض ما وصفها (بالمنغصات) على الساحة المجتمعية.
. وقال الرجوب في حديث لإذاعة "موطني" اليوم الخميس: "أن الأوضاع استقرت في مدينة نابلس بعد حادثة اطلاق النار على سيارة أمن تابعة لجهاز الأمن الوطني، وإصابة أربعة من الخارجين عن القانون ومقتل أحدهم.
وأضاف الرجوب أن الإجراءات الأمنية وملاحقة الخارجين على القانون مستمرة، حتى فرض الأمن الداخلي والاستقرار في المجتمع الفلسطيني.
وقال: "المؤسسة الأمنية حريصة على أن لا يكون هناك خسائر وسفك للدماء، موضحاً بأن المؤسسة لاتسمح بتجاوز القانون، مشدداً على مواجهة جميع الخارجين على القانون دون استثناء مبينا هدف المؤسسة الأمنية بتحقيق الأمن والأمان وتوفير السلامة للمواطن الفلسطيني بجميع أماكن تواجده، مواكبة مع أمن واستقرار البلد.

الأخبـــــــار
2016-09-29 | 15:57
1245