الرئيس يغادر المستشفى الاستشاري بعد انتهاء الفحوصات الطبية
رام الله- غادر سيادة الرئيس محمود عباس، المستشفى الاستشاري في مدينة رام الله، بعد إجراء فحوصات طبية روتينية.
وكان سيادته أجرى فحوصات طبية روتينية، بما فيها القسطرة، وفقا لما صرح به المدير الطبي للمستشفى الاستشاري الدكتور سعيد سراحنة.
وقال المدير الطبي للمستشفى الاستشاري في رام الله الدكتور سعيد سراحنة، "إن فخامة الرئيس محمود عباس حفظه الله، أدخل إلى المستشفى لإجراء فحوصات طبية روتينية، وقد عملت له كافة الفحوصات، بما فيها القسطرة".
وأكد الدكتور سراحنة، أن نتائج الفحوصات سليمة وطبيعية، وأن سيادة الرئيس سيغادر المستشفى بإذن الله، بعد ساعتين.

الأخبـــــــار
2016-10-06 | 18:26
2235