مستوطنون يقتحمون "قبر يوسف" شرق نابلس
اقتحم عشرات المستوطنين، فجر اليوم الاثنين، "قبر يوسف" شرق مدينة نابلس، وسط حماية جيش الاحتلال.
وقالت مصادر أمنية لـ"وفا"، إن أكثر من 5 حافلات تقل المستوطنين، اقتحمت المكان وسط إجراءات أمنية مشددة؛ بهدف أداء طقوس تلمودية بالمنطقة.
وذكرت المصادر أن مواجهات اندلعت في المنطقة، دون التبليغ عن إصابات.

الأخبـــــــار
2016-10-10 | 11:49
1143