النجار: القانون سيأخذ مجراه ووزير الصحة أمر بالتحقيق في وفاة مواطن من بيت فجار
أكد الناطق الرسمي باسم وزارة الصحة أسامة النجار, أن وزارة الصحة لا يمكن أن تتستر على الأخطاء الطبية وستتابع كل الأمور المتعلقة بها وتحاسب كل من أهمل في علاج مواطن وإنقاذ حياته, مشددا على أن الاعتداء على الطواقم الطبية في مستشفى بيت جالا لا مبرر له ويمس مؤسسة وطنية تقدم خدمة لكل أبناء شعبنا. وأوضح أن وزير الصحة شكل لجنتي تحقيق على اثر وفاة مواطن من بيت فجار في مستشفى بيت جالا الحكومي.
وأكد النجار في حديث لإذاعة موطني اليوم الخميس أن وزير الصحة شكل لجنتين, واحدة لدراسة الأوضاع الإدارية والفنية بمستشفى بيت جالا لتوضيح إذا كان هناك إجراءات أو تعديلات يجب اتخاذها على الإجراءات الطبية, موضحا أن هذه اللجنة أنهت عملها يوم أمس وسلمت تقريرها لوزير الصحة, بينما اللجنة الثانية شكلت للتحقيق بوفاة المواطن من بيت فجار, وما زالت تعمل ولكنها تنتظر تشييع الجثمان الذي بدأ به صباح اليوم في الطب العدلي في أبو كبير.
وطالب النجار المواطنين بعدم أخذ القانون بأيديهم ومحاولة الاعتداء على الطواقم الطبية, مؤكدا أن وزارة الصحة لا يمكن أن تتستر على الأخطاء الطبية وستتابع كل الأمور المتعلقة بها وتحاسب كل أهمل في علاج مواطن وإنقاذ حياته, مشددا على أن الاعتداء على الطواقم الطبية في مستشفى بيت جالا لا مبرر له ويمس مؤسسة وطنية تقدم خدمة لكل أبناء شعبنا.

الأخبـــــــار
2016-10-20 | 13:46
1263