مصدر أمني: النشاط في "بلاطة" يستهدف الخارجين عن القانون
ملاحقة الخارجين عن القانون في المخيم يتم حسبما تم التخطيط له
رام الله- قال مصدر أمني مسؤول، صباح اليوم الجمعة، إن النشاط الأمني الذي يتم تنفيذه في مخيم بلاطة شرق نابلس حاليا، يتم حسبما تم التخطيط له.
وقال المصدر الأمني لـ"وفا"، إن الأجهزة الأمنية مصممة على ملاحقة الخارجين عن القانون؛ لتقديمهم للعدالة.
وأوضح أن من يستهدفهم هذا النشاط هم أشخاص ملاحقين للعدالة لتورطهم في الاعتداء على حقوق الغير، والخروج عن القانون والتعدي على القانون.
وأشار إلى أن جميع العناصر الأمنية الفلسطينية المشاركة في هذا النشاط بخير، وأن الهدف مما يجري توفير الأمن والأمان للمواطنين، ووضع حد لبعض حالات الانفلات والفوضى.

الأخبـــــــار
2016-10-21 | 10:59
2121