الاحتلال يعتقل شابا ويستدعي آخر من بيت لحم
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، شابا وسلمت آخر من بيت لحم، بلاغا لمراجعة مخابراتها .
وأفاد مصدر أمني لـــ"وفا"، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب صهيب كاظم كوازبة (33 عاما)، من بيت لحم بعد مداهمة منزل ذويه وتفتيشه .
وفي قرية العبيات شرق بيت لحم، سلم الاحتلال المواطن علي سليمان بلاغا لمراجعة مخابراته في مجمع مستوطنة "غوش عتصيون" جنوبا، بعد دهم منزله وتفتيشه .

الأخبـــــــار
2016-10-24 | 10:37
1371