الأعرج يبحث مع الوكالة الأميركية للتنمية إطلاق برنامج "مجتمعات مزدهرة"
بحث وزير الحكم المحلي حسين الأعرج، مع القائم بأعمال مدير بعثة الوكالة الأميركية للتنمية الدولية (USAID) جوثان كيم، إطلاق برنامج "مجتمعات مزدهرة" في فلسطين، بقية 50 مليون دولار.
ويستهدف البرنامج تعزيز قدرات الهيئات المحلية وتمكينها، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وتحسين الجوانب المالية والإدارية والمحوسبية للهيئات المحلية، وسيتم تنفيذه خلال الخمســـة أعوام المقبلة.
وأكد الأعرج أهمية هذا البرنامج في دعم سياسات وتوجهات الوزارة في ظل سعيها لتمكين الهيئات المحلية وتعزيز أدوارها في خدمة المجتمع المحلي نظراً لكونها تشكل الأساس الحيوي للدولة الفلسطينية، وأهمية العمل والتنسيق المشترك بين الوزارة والوكالة خلال مراحل تنفيذ البرنامج.
وشكر الوكالة الأميركية للتنمية الدولية على دعمها المستمر والمتواصل لقطاع الحكم المحلي والذي يخدم شريحة واسعة من المواطنين، معرباً عن أمله في زيادة هذا الدعم مستقبلاً نظراً للاحتياجات الكبيرة والمتجددة لهذا القطاع.

الأخبـــــــار
2016-11-01 | 19:05
1749