وزير الصحة يبحث مع ممثلة رومانيا تعزيز التعاون
بحث وزير الصحة جواد عواد اليوم الاثنين، مع رئيسة مكتب التمثيل الروماني لدى دولة فلسطين كارمن ميكانو في مكتبه برام الله، سبل تعزيز التعاون الطبي المشترك.
وقدم الوزير شرحا وافيا عن الوضع الصحي في الأراضي الفلسطينية وما يعترضه من معيقات وعقبات في ظل ممارسات جيش الاحتلال واعتداءاته بحق المواطنين ما يخلف العديد من الإصابات والجرحى.
كما بحث الطرفان استكمال التحضير لتوقيع مذكرة تفاهم حول تعزيز التعاون المشترك في مجال تدريب الكوادر الطبية وتبادل الخبرات والمعلومات وإجراء الأبحاث العلمية المشتركة.
وعبر الوزير عن شكره للحكومة الرومانية على ما تقدمه من دعم ومساندة لوزارة الصحة، متمنيا للشعب الروماني وحكومته مزيدا من التقدم الازدهار.
بدورها أبدت ميكانو استعداد بلادها لتقديم الدعم والمساندة في مجال تدريب الطواقم الطبية الفلسطينية وتبادل الوفود والخبرات.

الأخبـــــــار
2016-11-07 | 22:10
1173