إبعاد مواطنين عن القدس القديمة لأسبوعين
قررت مخابرات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، إبعاد شابين عن البلدة القديمة في مدينة القدس المحتلة، لمدة أسبوعين.
وأفاد مراسلنا، بأن مخابرات الاحتلال قررت ابعاد الشابين فايز أبو تايه، وابن عمه خالد أبو تايه عن البلدة القديمة في القدس المحتلة، لمدة اسبوعين.
جاء قرار مخابرات الاحتلال بعد دهم منزل الشابين وتفتيشهما بشكل دقيق، واستفزازهما، ثم استدعائهما للتحقيق وتسليمهما قرارا الابعاد.

الأخبـــــــار
2016-11-09 | 09:03
1155