الاحتلال يعتقل فتى ويستدعي شابين في بيت لحم
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، فتى من قرية حوسان غرب بيت لحم، وسلّمت شابين بلاغين لمراجعة مخابراتها .
وأفاد مصدر أمني لـ"وفا"، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الفتى محمد ابراهيم أبو يابس (15 عاما)، بعد دهم منزل والده، وتفتيشه .
كما وسلّمت قوات الاحتلال الشابين قصي خالد أبو سالم (21 عاما )، وعمر عطا محمود (18 عاما )، من بلدة الدوحة غربا، بلاغين لمراجعة مخابراتها في مجمع مستوطنة "غوش عتصيون " جنوبا، بعد دهم منزلي والديهما، وتفتيشهما.

الأخبـــــــار
2016-11-14 | 08:58
1341