الخليل: الاحتلال يعتقل مواطنين من يطا ومستعمرون يهاجمون منزلا في سعير
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، مواطنين من بلدة يطا بمحافظة الخليل.
وذكر الناشط ضد الاستيطان أسامة مخامرة لـ"وفا" بأن قوات الاحتلال داهمت قرية الديرات شرق يطا واعتقلت المواطنين، فارس محمود الحمامدة، أثناء رعيه مواشيه، كما اعتقلت المواطن محمود أحمد أبو عرام، عقب مطاردة رعاة الأغنام في منطقة واد رحيلة قرب قرية الركيز، بمسافر يطا.
كما أقدم مستعمرون على مهاجمة منزل المواطن نظام طالب شلالدة في منطقة واد سعير، وحاولت إدخال أغنامها إلى داخل المنزل ومحيطه، ظغلا أن تصديه لهم حال دون ذلك.
كما نصبت قوات الاحتلال عدة حواجز عسكرية على مداخل الخليل وبلداتها وقراها ومخيماتها، وأغلقت عددا من الطرق الرئيسية والفرعية بالبوابات الحديدية والمكعبات الإسمنتية والسواتر الترابية.

الأخبـــــــار
اليوم | 15:35
81