فتوح: بدء التحضيرات لاستكمال انتخاب أعضاء المجلس الوطني في دول الشتات    الاحتلال يمنع مزارعين من حصاد أراضيهم في سالم شرق نابلس    محافظ الخليل: أعمال لجنة الإعمار والترميم في البلدة القديمة تعزز صمود المواطنين وتحسن ظروفهم    دائرة شؤون القدس: الاحتلال يوظف الهدم لإعادة هندسة الواقع الديمغرافي في القدس    الرئيس يتسلّم التقرير السنوي للنيابة العامة لعام 2025    73,035 شهيدا و173,368 مصابا في قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول 2023    في ثاني استهداف لمركبة خلال ساعتين: استشهاد مسعف وإصابة آخرين في قصف الاحتلال مركبة غرب خان يونس    بعد هدم منزل وبناية سكنية: إصابة برصاص الاحتلال في كفر عقب شمال القدس    الاحتلال يقتحم أرض بطريركية الروم الأرثوذكس في سلوان    باكو: وفد من المجلس الوطني يشارك في مؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي    استشهاد فتاة وإصابة آخرين في قصف الاحتلال وسط مدينة غزة    محافظة القدس: دعوى استعمارية بمليون ونصف شيقل ضد عائلة الرجبي في بلدة سلوان بمدينة القدس    الاحتلال يصعد عدوانه في الضفة وغزة: 3 شهداء بينهم طالبة وهدم منازل في القدس وبيت لحم    الدولار على استقرار مع انتهاء الجولة الأولى من المحادثات الأميركية- الإيرانية    قطر تعلن عن 18 مفقودا و54 مصابا جراء الانفجار برأس لفان  

قطر تعلن عن 18 مفقودا و54 مصابا جراء الانفجار برأس لفان

الآن

جامعة النجاح الوطنية تخرّج دفعة جديدة من طلبتها ضمن الفوج الـ32

احتفلت جامعة النجاح الوطنية بتخريج كليات الدراسات العليا، والعلوم، والطب وعلوم الصحة، والطب البيطري، والزراعة، والفنون الجميلة، وذلك ضمن احتفالات الجامعة المتواصلة بتخريج الفوج الثاني الثلاثين من طلبتها.
وجرى الإحتفال بحضور الأستاذ الدكتور رامي حمد الله، رئيس الجامعة وعدد من أعضاء مجلس أمناء الجامعة ونواب الرئيس ومساعديه وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام وأعضاء الهيئة التدريسية في الكليات التي جرى تخريجها وبمشاركة جوقة الجامعة التي قدمت مجموعة من الفقرات الفنية، وكورال عمادة شؤون الطلبة الذي قدم دبكات شعبية فلسطينية.
وبدأ الحفل الذي اقيم في مسرح المرحوم حكمت المصري في الحرم الجامعي الجديد بدعوة الأستاذ موسى ابودية، عميد شؤون الطلبة مواكب الطلبة الخريجين وموكب اعضاء الهيئة التدريسية ورؤساء الأقسام والعمداء، ثم موكب رئيس الجامعة ونوابه ومساعديه بالصعود الى المنصة، وبعد ان اكتمل الحضور على المنصة تليت آيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها السلام الوطني الفلسطيني.
وألقى الأستاذ الدكتور رامي حمد الله كلمة رحب فيها بالحضور والطلبة والأهالي، و هنأ الطلبة الخريجين بمناسبة تخريجهم، وقال في كلمته: "أهلاً بكم جميعاً في يوم من أيام موسم الحصاد احتفاء بتخريج كوكبة جديدة من أبناء جامعة النجاح وشباب الوطن في مسيرة اكتساب العلوم والتأهيل وصقل الشخصية في عطاء مشترك لكم ولأساتذتكم وإدارييكم للوصول الى مرحلة جديدة في حياتكم على طريق العمل ".
وأضاف نفرح هذا اليوم بفرحتكم وفرحة أهلكم فنحن فخورون بما حققتم من شهادات ودرجات علمية في ظل التحديات على مختلف الأصعدة فجامعتكم تسير قدماً في مراحل التطوير والجودة والتميز في التعليم والتأهيل والبحث العلمي وتعمل على استقطاب أبرز الكفاءات المتميزة وتحقيق الدرجات والمراتب المتقدمة في تقييمات العمل الجماعي، حتى يكون الاستمرار في بناء الشخصية للطالب وتأهيله لخوض غمار أسواق العمل حتى يترجم مكانة الجامعة وحرصها على كل طالب فيها أينما كان في ظل النظام والقانون اللذين لا نجاح إلا بالسير في إطارهما.
واشار إلى أن احتفال هذا اليوم احتفال بكم واحتفال بجامعتكم التي شقت الطريق عبر الصعاب حتى وصلت الى ما وصلت اليه محلياً وعربياً ودوليا نتيجة جهود الأوفياء عبر السنين.
وبارك الدكتور حمد الله تخرج الطلبة من بين كليات الجامعة ومراكزها ومرافقها التي تشكل شاهداً على العطاء وتاريخ فلسطين وشكر أ.د. حمد الله رئيس وأعضاء مجلس الأمناء وأساتذة الجامعة والإداريين ورئيس وأعضاء لجنة التخريج على جهودهم في خدمة الطلبة.
كما قدم التهاني إلى أهاليهم وذويهم بهذا العرس الفلسطيني الذي يبهج النفس ويسر قلب كل فلسطيني.
وفي ختام الحفل سلم الأستاذ الدكتور حمد الله الخريجين شهادات التخرج.

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2026