فتوح: بدء التحضيرات لاستكمال انتخاب أعضاء المجلس الوطني في دول الشتات    الاحتلال يمنع مزارعين من حصاد أراضيهم في سالم شرق نابلس    محافظ الخليل: أعمال لجنة الإعمار والترميم في البلدة القديمة تعزز صمود المواطنين وتحسن ظروفهم    دائرة شؤون القدس: الاحتلال يوظف الهدم لإعادة هندسة الواقع الديمغرافي في القدس    الرئيس يتسلّم التقرير السنوي للنيابة العامة لعام 2025    73,035 شهيدا و173,368 مصابا في قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول 2023    في ثاني استهداف لمركبة خلال ساعتين: استشهاد مسعف وإصابة آخرين في قصف الاحتلال مركبة غرب خان يونس    بعد هدم منزل وبناية سكنية: إصابة برصاص الاحتلال في كفر عقب شمال القدس    الاحتلال يقتحم أرض بطريركية الروم الأرثوذكس في سلوان    باكو: وفد من المجلس الوطني يشارك في مؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي    استشهاد فتاة وإصابة آخرين في قصف الاحتلال وسط مدينة غزة    محافظة القدس: دعوى استعمارية بمليون ونصف شيقل ضد عائلة الرجبي في بلدة سلوان بمدينة القدس    الاحتلال يصعد عدوانه في الضفة وغزة: 3 شهداء بينهم طالبة وهدم منازل في القدس وبيت لحم    الدولار على استقرار مع انتهاء الجولة الأولى من المحادثات الأميركية- الإيرانية    قطر تعلن عن 18 مفقودا و54 مصابا جراء الانفجار برأس لفان  

قطر تعلن عن 18 مفقودا و54 مصابا جراء الانفجار برأس لفان

الآن

البندك: كرتنا النسوية تطورت بشكل كبير

اعتبرت لاعبة منتخبنا النسوي ولاعبة ديار بيت لحم ماريان البندك ان الكرة النسوية الفلسطينية تشهد حالة من التطور الكبير على مختلف الاصعدة بسبب الانتظام في انطلاق منافسات الدوري النسوي العام اضافة الى النجاح في تنظيم الدوري النسوي العام الى جانب الدوري تحت 19 وتحت 16 سنة .
واضافت البندك ان المستوى العام للاعبات الفلسطينيات يشهد تطورا كبيرا على المستوى البدني والفني بسبب انتظام التدريبات واقامة المعسكرات المتواصلة للمنتخب وبعض الاندية داخليا وخارجيا .
واثنت البندك على الجهد الكبير الذي بذله وما زال يبذله اللواء جبريل الرجوب من اجل تطوير الكرة النسوية الفلسطينية وتوفير كل ما يلزم لذلك من استضافة فرق نسوية عالمية واللعب امام منتخبنا النسوي على ارض فلسطين .
كما اثنت البندك على الجهد الكبير الذي تقوم به الدائرة النسوية في اتحاد كرة القدم الى جانب المدير الفني للمنتخب النسوي هاني ابو الليل الذي يعمل بشكل متواصل من اجل تطوير الجانبين الفني والبدني للاعبات .
اما بالنسبة لاستعدادات فريقها الديار للموسم المقبل قالت البندك ان الموسم الماضي لهم شهد تراجعا في المستوى الفني والبدني للاعبات لكن الموسم القادم سوف يشهد تطورا كبيرا عند اللاعبات بعد فترة استعداد جيدة سوف يكون اهمها معسكر المانيا الاعدادي الذي يقام في برلين في الفترة بين 20 – 31 يوليو حزيران الحالي في استضافة نادي بوتسدام النسوي الالماني .
وقالت ان الاحتكاك بافضل الفرق الاوربية في مجال كرة القدم النسوية سوف يعطي اللاعبات ثقة اكبر اضافة الى تحسن المستوى الفني والبدني للاعبات والاستفادة من الخبرة الكبيرة عند اللاعبات الاوربيات .
واضافت ان المعسكر سوف يشهد كثافة في التدريبات خلال ايام المعسكر من اجل الخروج بافضل النتائج منه اضافة الى انه سوف يتم اقامة تدريبات مكثفة بعد العودة الى ارض الوطن من اجل الدخول في الدوري القادم بافضل حال .
وعن مستوى الدوري النسوي الماضي قالت البندك انه لم يكن بالمستوى المطلوب بفعل الغيابات الكثيرة للاعبات بسبب الدراسة لكن المجمل العام له يدلل على حجم التطور الكبير الذي امل ان تكون نتائجه الموسم القادم افضل بكثير بما يتماشى مع التطور الكبير في الرياضة النسوية الفلسطينية .
واختتمت البندك بالاعراب عن امانيها بعودة اللاعبات من معسكر برلين بافضل الاحوال على الصعيد النفسي والبدني والفني والقدرة على خوض الموسم المقبل من اجل المنافسة على لقب الدوري وتعويض الخسارة التي حلت بالفريق الموسم الماضي امام سرية رام الله .
وشكرت البندك كل من ساهم بانجاح معسكر الفريق في المانيا وعلى راسهم جاكيلن جزراوي كابتن المنتخب النسوي وكابتن الديار اضافة الى مدير الفريق رامي خضر .


 

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2026