فتوح: بدء التحضيرات لاستكمال انتخاب أعضاء المجلس الوطني في دول الشتات    الاحتلال يمنع مزارعين من حصاد أراضيهم في سالم شرق نابلس    محافظ الخليل: أعمال لجنة الإعمار والترميم في البلدة القديمة تعزز صمود المواطنين وتحسن ظروفهم    دائرة شؤون القدس: الاحتلال يوظف الهدم لإعادة هندسة الواقع الديمغرافي في القدس    الرئيس يتسلّم التقرير السنوي للنيابة العامة لعام 2025    73,035 شهيدا و173,368 مصابا في قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول 2023    في ثاني استهداف لمركبة خلال ساعتين: استشهاد مسعف وإصابة آخرين في قصف الاحتلال مركبة غرب خان يونس    بعد هدم منزل وبناية سكنية: إصابة برصاص الاحتلال في كفر عقب شمال القدس    الاحتلال يقتحم أرض بطريركية الروم الأرثوذكس في سلوان    باكو: وفد من المجلس الوطني يشارك في مؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي    استشهاد فتاة وإصابة آخرين في قصف الاحتلال وسط مدينة غزة    محافظة القدس: دعوى استعمارية بمليون ونصف شيقل ضد عائلة الرجبي في بلدة سلوان بمدينة القدس    الاحتلال يصعد عدوانه في الضفة وغزة: 3 شهداء بينهم طالبة وهدم منازل في القدس وبيت لحم    الدولار على استقرار مع انتهاء الجولة الأولى من المحادثات الأميركية- الإيرانية    قطر تعلن عن 18 مفقودا و54 مصابا جراء الانفجار برأس لفان  

قطر تعلن عن 18 مفقودا و54 مصابا جراء الانفجار برأس لفان

الآن

"اتحاد المرأة" ينظم وقفة احتجاجية ضد التخريب ويوزع الورود على الأجهزة الأمنية

شاركت عشرات الناشطات من الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية، اليوم الأربعاء، في وقفة احتجاجية ضد الفوضى والتخريب ووزعن الورود على أفراد الأجهزة الأمنية.
واستقبل محافظ طوباس والأغوار الشمالية مروان طوباسي المشاركات في والوقفة الاحتجاجية ضد أعمال الفوضى والتخريب على دوار الشهداء وسط مدينة طوباس، وذلك برفقة مدير الاستخبارات العسكرية المقدم حسنى مبارك، وضباط وأفراد الأجهزة الأمنية، ورئيس البلدية عقاب دراغمة، وعدد من مدراء الدوائر الحكومية وفصائل العمل الوطني وبمشاركة طالبات المدارس والفعاليات والأطر النسوية.
وقامت نساء المحافظة خلال الوقفة بتوزيع الورود على أفراد الشرطة والأمن الوطني تأكيدا على رفضهن لأعمال التخريب والفوضى التي رافقت الاحتجاجات الأخيرة ضد غلاء الأسعار، وتعبيرا عن ثقة المواطن الفلسطيني بالأجهزة الأمنية التي أثبتت دورها في حماية الوطن المواطن والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة من أيدي العابثين.
كما رفعن لافتات تدعم توجه القيادة الفلسطينية إلى الجمعية العمومية للأمم المتحدة للمطالبة بحق الشعب الفلسطيني بإقامة دولته المستقلة بعاصمتها القدس الشريف.
وثمن المحافظ طوباسي كل التحركات الإيجابية التي قامت بها فعاليات المحافظة الشبابية والنسوية والوطنية في مناطق طوباس وطمون والفارعة وعقابا المتمثلة في كشافة القادسية واتحاد المرأة واللجنة الشعبية لمخيم الفارعة والبلديات والهيئات المحلية، وكل الأطر الشبابية والقوى الوطنية ووجهاء العشائر والعائلات، التي وقفت ضد تخريب الممتلكات ومقدرات أبناء المحافظة، وقامت بتنظيم وتنظيف الشوارع ومخلفات أعمال التخريب والتدمير، مشيدا بدور الأجهزة الأمنية التي تحلت بأقصى درجات المسؤولية وضبط النفس في التعامل مع الأحداث المؤسفة من منطلق حرصها على المشروع الوطني والقيام بدورها في تطبيق سيادة القانون والنظام والحفاظ على أمن وحياة المواطنين وممتلكاتهم، مشيرا إلى أن الاحتجاج حق مشروع يكفله القانون الأساسي ويؤكده السيد الرئيس دوما مع التأكيد على سلميته والذي حاول بعض الصبية والعابثين إخراجه عن مساره الذي لا يعبر عن قيم وتقاليد الشعب الفلسطيني الذي كان وما زال يعاني من انتهاكات الاحتلال اليومية ولم يوجه بوصلة العمل الوطني إلا للاحتلال الجاثم على صدورنا.
بدورها، أكدت ليلى سعيد رئيسة الاتحاد العام للمرأة في طوباس رفضها والفعاليات النسوية لأي محاولات من شأنها الأضرار بالمصلحة العامة والخاصة وخلق حالة من الفوضى والتعدي على أفراد الأجهزة الأمنية الذين وقفوا وحملوا لواء الأمن والأمان خلال الأحداث الأخيرة.
وأكدت سعيد دعم الفعاليات والأطر النسوية للقيادة الفلسطينية ممثلة بالرئيس محمود عباس في توجهه للأمم المتحدة للحصول على اعتراف أممي بالدولة الفلسطينية التي هي حق مشروع للشعب الفلسطيني.
 

 

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2026