إصابات جراء قصف الاحتلال خيمة للنازحين غرب مدينة غزة    مركزية "فتح" تبحث الوضع السياسي والداخلي وتوزيع المفوضيات    الرئيس يبعث رسائل لقداسة البابا ليو الرابع عشر و العاهل الأردني حول خطورة الاستهداف الإسرائيلي لكنائس القدس الشرقية المحتلة    الكاتب توفيق أبو جراد: من حق المواطنين في غزة المطالبة بحقوقهم ولا بديل عن السلطة الوطنية    الغول: "حماس" تريد البقاء في السلطة حتى لو كان ذلك على حساب عظام وجثث أبناء شعبنا    الزق: الحراك الشعبي بغزة يعكس أصواتا شجاعة لإنهاء الأزمة وعلى "حماس" تسليم ملف المفاوضات للسلطة    أكثر من 34 ألف مسافر تنقلوا عبر معبر الكرامة الأسبوع الماضي    تقرير: سلطات الاحتلال تدفع بمشاريع استيطانية جديدة تغيّر الواقع في شمال الضفة    إصابة شاب بجروح في الوجه وحالات اختناق خلال اقتحام الاحتلال حفل زفاف في حزما    الخليل: الاحتلال يعتقل مواطنين من يطا ومستعمرون يهاجمون منزلا في سعير    مستعمرون يرعون أغنامهم في أرض زراعية بقرية المغير شرق رام الله    قوات الاحتلال تقتحم قرية تياسير شرق طوباس وتداهم منازل للمواطنين    الاحتلال يغلق عددا من مداخل شمال غرب رام الله    فتوح: بدء التحضيرات لاستكمال انتخاب أعضاء المجلس الوطني في دول الشتات    الاحتلال يمنع مزارعين من حصاد أراضيهم في سالم شرق نابلس  

الاحتلال يمنع مزارعين من حصاد أراضيهم في سالم شرق نابلس

الآن

اتحاد السلة يعلن تعليمات إعادة قيد وتسجيل اللاعبين

القدس - رام الله - الدائرة الإعلامية
 أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة عن تعليمات إعادة قيد وتسجيل اللاعبين للموسم 2012-2013 للدرجتين الممتازة والأولى.
ودعا الاتحاد في بيان له، اليوم الثلاثاء، النوادي إلى تقديم كشف بأسماء (15) لاعبا للرجال فوق سن (18) عاما لموسم 2012 /2013 ولا يقل عدد اللاعبين عن (10)، وأن يسجل اللاعب في كشف النادي تلقائيا إذا ورد اسمه في الكشف للموسم التالي، ويسمح للاعب الذي يحصل على استغناء أو استقالة من النادي المسجل فيه بعد انتهاء الموسم وقبل بدء فترة إعادة قيد اللاعبين، التسجيل في كشف النادي الذي يرغب اللعب فيه الموسم التالي.
وأشار بيان الاتحاد إلى أنه إذا حصل اللاعب على استقالة أو استغناء من النادي المسجل فيه بعد انتهاء فترة تسجيل وإعادة قيد اللاعبين وقبل بدء البطولة المعتمدة من الاتحاد يسمح له التسجيل في النادي الذي يرغب اللعب فيه، وإذا حصل اللاعب على استقالة أو استغناء من النادي أثناء الموسم لا يسمح له اللعب في البطولات الرسمية (الدوري، والكأس).
وأوضح البيان أن اللاعب المسجل في كشف النادي ولم يلعب فعليا في المباريات الرسمية والودية (لا يسمح له اللعب مع أي نادٍ أثناء الموسم سواء مباريات رسمية أو ودية أو بطولات أخرى)، على أن يسمح له اللعب الموسم التالي مع النادي الذي يسجل فيه، وعلى جميع الأندية والمؤسسات التي تنظم بطولات أثناء الموسم الالتزام بمواد تسجيل وإعادة قيد اللاعبين دون استثناء لأي مادة دون موافقة الاتحاد.
وبين أنه يجب مشاركة اللاعب المسجل في كشف الرجال للنادي أن يلعب (4) مباريات على الأقل لكل مرحلة، واللاعب الذي لا يشارك في الدوري لا يسمح له المشاركة في بطولة الكأس لنفس الموسم باستثناء(الإصابة، والسفر للدراسة، والحالات الطارئة، والفئات العمرية)، واللاعب المسجل في كشف النادي ويتواجد بالخارج للدراسة يسمح له اللعب بعد العودة (على أن يتم إبلاغ الاتحاد بفترة تواجده بالخارج)، بينما اللاعب الفلسطيني المسجل في أي نادٍ بالخارج أثناء بدء الدوري في فلسطين لا يسمح له اللعب في الدوري والكأس، والمحترف بالخارج يسمح له اللعب في النادي الذي يرغب اللعب فيه بعد عودته شريطة أن يتم تسجيله وفقا للتعليمات والأنظمة المعتمدة في الاتحاد الفلسطيني.
وأضاف البيان، أنه بالنسبة للاعبي أندية القدس المسجلين لموسم 2011/2012 (دلاسال القدس، وأهلي القدس، وترسنطة بيت حنينا، وأبناء القدس)، فإنه لا يسمح بتسجيلهم في أندية خارج القدس إلا بموافقة أنديتهم للمواسم 2012/2016، حرصا من الاتحاد على عدم تفريغ أندية القدس من لاعبيها وللحفاظ على الأندية المقدسية، والاتحاد يبدي استعداده لمناقشة أي مشكلة تحدث بين اللاعب وناديه
sh

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2026