الاحتلال يشدد إجراءاته العسكرية على حواجز نابلس    لازاريني: الأونروا هي الوصي الأمين على هوية لاجئي فلسطين وتاريخهم    شهداء في قصف الاحتلال منازل مواطنين في مدينة غزة    3 شهداء و10 مصابين في قصف الاحتلال شقة غرب غزة    الاحتلال يأخذ قياسات 3 منازل في قباطية جنوب جنين    فتح منطقة الشهيد عز الدين القسام الأولى والثانية إقليم جنين تستنكر قتل خارجين على القانون مواطنة داخل المدينة    استشهاد اب وأطفاله الثلاثة في قصف الاحتلال مخيم النصيرات    الاحتلال يواصل عدوانه على مدينة ومخيم طولكرم    الاحتلال يشدد من إجراءاته العسكرية شمال الضفة    50 شكوى حول العالم ضد جنود الاحتلال لارتكابهم جرائم في قطاع غزة    دائرة مناهضة الأبارتهايد تشيد بقرار محكمة برازيلية يقضي بإيقاف جندي إسرائيلي    المجلس الوطني يحذر من عواقب تنفيذ الاحتلال قراره بحظر "الأونروا"    14 شهيدا في قصف الاحتلال مناطق عدة من قطاع غزة    16 شهيدا في قصف للاحتلال على وسط قطاع غزة    نادي الأسير: المخاطر على مصير الدكتور أبو صفية تتضاعف بعد نفي الاحتلال وجود سجل يثبت اعتقاله  

نادي الأسير: المخاطر على مصير الدكتور أبو صفية تتضاعف بعد نفي الاحتلال وجود سجل يثبت اعتقاله

الآن

الجرباوي يبحث مع سفير فلسطين لدى فرنسا تطوير التعليم العالي

القدس - رام الله - الدائرة الإعلامية
 بحث وزير التعليم العالي علي الجرباوي في مكتبه، اليوم الإثنين، مع سفير دولة فلسطين لدى فرنسا هايل فاهوم، سبل دعم وتطوير قطاع التعليم العالي في فلسطين من خلال توسيع مجالات التعاون مع الجانب الفرنسي لا سيما في مجال البحث العلمي وخاصة بعد تأسيس مجلس البحث العلمي في الوزارة.
وأطلع الجرباوي السفير على أوضاع التعليم العالي، وما يواجهه من تحديات في ظل الظروف السياسية والاقتصادية المتأزّمة بفعل الاحتلال، كما أطلعه على أوضاع الوزارة وما حقّقته من إنجازات في الآونة الأخيرة، وأهمها صدور قانون صندوق الإقراض لطلبة مؤسسات التعليم العالي في فلسطين.
من جانبه شدد السفير فاهوم على الدور المحوري الذي يؤديه قطاع التعليم العالي في المجتمع الفلسطيني؛ مؤكدا سعيه المتواصل في سبيل خدمة هذا القطاع وتنميته، وذلك بفتح قنوات تعاونية بين فلسطين وفرنسا من شأنها الإسهام في تطوير التعليم وتعزيز دوره في المجتمع.
sh

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2025