الاحتلال يشدد إجراءاته العسكرية على حواجز نابلس    لازاريني: الأونروا هي الوصي الأمين على هوية لاجئي فلسطين وتاريخهم    شهداء في قصف الاحتلال منازل مواطنين في مدينة غزة    3 شهداء و10 مصابين في قصف الاحتلال شقة غرب غزة    الاحتلال يأخذ قياسات 3 منازل في قباطية جنوب جنين    فتح منطقة الشهيد عز الدين القسام الأولى والثانية إقليم جنين تستنكر قتل خارجين على القانون مواطنة داخل المدينة    استشهاد اب وأطفاله الثلاثة في قصف الاحتلال مخيم النصيرات    الاحتلال يواصل عدوانه على مدينة ومخيم طولكرم    الاحتلال يشدد من إجراءاته العسكرية شمال الضفة    50 شكوى حول العالم ضد جنود الاحتلال لارتكابهم جرائم في قطاع غزة    دائرة مناهضة الأبارتهايد تشيد بقرار محكمة برازيلية يقضي بإيقاف جندي إسرائيلي    المجلس الوطني يحذر من عواقب تنفيذ الاحتلال قراره بحظر "الأونروا"    14 شهيدا في قصف الاحتلال مناطق عدة من قطاع غزة    16 شهيدا في قصف للاحتلال على وسط قطاع غزة    نادي الأسير: المخاطر على مصير الدكتور أبو صفية تتضاعف بعد نفي الاحتلال وجود سجل يثبت اعتقاله  

نادي الأسير: المخاطر على مصير الدكتور أبو صفية تتضاعف بعد نفي الاحتلال وجود سجل يثبت اعتقاله

الآن

السفير طهبوب يبحث مع وزير التربية والتعليم الكويتي آفاق التعاون

القدس - رام الله - الدائرة الإعلامية
 بحث سفير دولة فلسطين لدى الكويت رامي طهبوب مع وزير التربية والتعليم الكويتي نايف الحجرف، اليوم الأحد، آفاق التعاون في مجال التربية والتعليم، وسبل تطويره لما فيه مصلحة البلدين الشقيقين.
وتطرق السفير طهبوب إلى الصعوبات التي تواجه أبناء الجالية الفلسطينية في الكويت في الالتحاق بالمدارس الكويتية، وسبل التعاون لتذليل هذه الصعوبات بما يتناسب مع قوانين وأنظمة دولة الكويت.
كما تم بحث إمكانية استقدام معلمين فلسطينيين للعمل في سلك التربية والتعليم في دولة الكويت، خاصة بعد اعتراف دولة الكويت بجواز السفر الفلسطيني، حيث اتفق الطرفان على متابعة هذه الأمور من خلال التنسيق الكامل بين سفارة دولة فلسطين ووزارة الخارجية الكويتية.
من ناحيته أكد الحجرف اهتمامه بمتابعة بعض الحالات الاستثنائية المتعلقة ببعض ابناء الجالية الفلسطينية الذين لم تسمح لهم ظروف إقامتهم بالالتحاق بالمدارس الكويتية.

ha

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2025