مركزية "فتح" تبحث الوضع السياسي والداخلي وتوزيع المفوضيات    الرئيس يبعث رسائل لقداسة البابا ليو الرابع عشر و العاهل الأردني حول خطورة الاستهداف الإسرائيلي لكنائس القدس الشرقية المحتلة    الكاتب توفيق أبو جراد: من حق المواطنين في غزة المطالبة بحقوقهم ولا بديل عن السلطة الوطنية    الغول: "حماس" تريد البقاء في السلطة حتى لو كان ذلك على حساب عظام وجثث أبناء شعبنا    الزق: الحراك الشعبي بغزة يعكس أصواتا شجاعة لإنهاء الأزمة وعلى "حماس" تسليم ملف المفاوضات للسلطة    أكثر من 34 ألف مسافر تنقلوا عبر معبر الكرامة الأسبوع الماضي    تقرير: سلطات الاحتلال تدفع بمشاريع استيطانية جديدة تغيّر الواقع في شمال الضفة    إصابة شاب بجروح في الوجه وحالات اختناق خلال اقتحام الاحتلال حفل زفاف في حزما    الخليل: الاحتلال يعتقل مواطنين من يطا ومستعمرون يهاجمون منزلا في سعير    مستعمرون يرعون أغنامهم في أرض زراعية بقرية المغير شرق رام الله    قوات الاحتلال تقتحم قرية تياسير شرق طوباس وتداهم منازل للمواطنين    الاحتلال يغلق عددا من مداخل شمال غرب رام الله    فتوح: بدء التحضيرات لاستكمال انتخاب أعضاء المجلس الوطني في دول الشتات    الاحتلال يمنع مزارعين من حصاد أراضيهم في سالم شرق نابلس    محافظ الخليل: أعمال لجنة الإعمار والترميم في البلدة القديمة تعزز صمود المواطنين وتحسن ظروفهم  

محافظ الخليل: أعمال لجنة الإعمار والترميم في البلدة القديمة تعزز صمود المواطنين وتحسن ظروفهم

الآن

وزير الداخلية يخرج دورة القيادات المتوسطة الـ13 في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في اريحا

القدس - رام الله - الدائرة الإعلامية
خرج وزير الداخلية سعيد أبو علي، اليوم الأربعاء، دورة القيادات المتوسطة الثالثة عشرة في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا.
وحضر حفل التخريج: محافظ محافظة أريحا ماجد الفتياني، وكبير الضباط البريطانيين العميد ديفيد ربنسون، ورئيس هيئة التدريب العسكري العميد يوسف الحلو، وقائد الدورة المقدم أسامة الباز، وقادة الأجهزة الأمنية ومدراء التدريب في الأجهزة.
وقال أبو علي: بتوجيهات الرئيس محمود عباس سنمضي قدما في تطوير دورات القيادات وصولا لرفع كفاءة ومستوى المشاركين فيها من أجل تقديم الخدمة الأفضل والمميزة للمواطن الفلسطيني.
وأضاف: إننا عازمون وفي وقت قريب لإنجاز كلية القيادات ببرامجها ومناهجها لتبدأ أعمالها في خدمة كافة الضباط المؤسسة الأمنية.
من جهته اكد ربنسون أن المواطن الفلسطيني سيفخر بتمتع أجهزته الأمنية بالكفاءة والمهنية العالية التي نشهدها في كافة المدن الفلسطينية رغم الصعوبات والتحديات التي تواجهها الأجهزة يوميا.
بدوره أثني الحلو على التعاون المشترك في وزارة الداخلية من أجل إنجاح مثل هذه الدورات التي تهدف إلى تأهيل مجموعة من الضباط من ذوي الرتب المتوسطة حتى يقوموا بمهامهم في قيادة الوحدات الفرعية والتعامل مع المشاكل والقضايا على المستوى العملياتي والتكتيكي.
وفي كلمة الخريجين تقدمت الطالبة آمال الجابري بالشكر والتقدير لفريق التدريب الفلسطيني والدولي على كل ما بذلوه من جهد في سبيل رفع الكفاءة العملية للمشاركين في الدورة من خلال المناهج الموضوعية للتدريب النظري والعملي.
وفي نهاية الحفل سلم وزير الداخلية الشهادات للخريجين، كما كرم المحاضرين الذين شاركوا في الدورة.

ha

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2026